بحث وزير الدولة، وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة، محمد عرقاب، اليوم الأربعاء، خلال اتصال هاتفي، مع وزير الطاقة السوري، محمد البشير، سبل تعزيز التعاون الثنائي وتطويره في قطاع الطاقة، وذلك "في سياق التضامن الأخوي والتاريخي الذي يربط البلدين الشقيقين، بحيث أشاد الطرفان بالعلاقات الأخوية والتاريخية المتميزة التي تجمع الجزائر وسوريا". وحسب بيان وزارة الطاقة فإن الجانبين ركزا على مجال "إنتاج، نقل وتوزيع الكهرباء، وصيانة الشبكات والتجهيزات الكهربائية، حيث تم التأكيد على الطابع الاستراتيجي لهذا التعاون، وتقرر إيفاد فريق من الإطارات والخبراء والتقنيين التابعين لمجمع سونلغاز إلى سوريا، بهدف ال...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال