تفقد وزير الصناعة، سيفي غريب، اليوم الخميس، مشروع مصنع سحق البذور النباتية كتامة أغري فود في بلدية الطاهير بولاية جيجل، والذي "شارفت الأشغال به على الانتهاء"، حسب ما أورد بيان ولاية جيجل. ووقف الوزير، مرفوقا بالسلطات المحلة، على تقدم الأشغال بجميع الوحدات في المصنع بكل من المناطق: 14،15،16 المتعلقة بوحدة تخزين المواد الأولية، وحدة سحق البذور النباتية واستخراج الزيوت، وحدة تخزين المنتوج النهائي. وحسب ذات البيان، تم الانتهاء من الأشغال بالوحدة المركزية، الناقل العلوي، محطة تنظيف المادة الأولية، مبنى التحضير، وحدة التبريد وإنهاء التجارب بها فيما تبقى وضع برنامج التحكم الآلي حيز الخدمة. وأشرف ا...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال