اقتصاد

انطلاق المرحلة الثانية من مشروع "البلديات الخضراء"

تعاون دولي بين وزارة الداخلية والوكالة الألمانية.

  • 953
  • 0:52 دقيقة
الصورة: وزارة الداخلية
الصورة: وزارة الداخلية

انطلقت، أمس الأربعاء، أشغال ورشة التخطيط التشغيلي الخاصة بالمرحلة الثانية من مشروع "البلديات الخضراء"، بالتعاون مع المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) في الجزائر، التي تعمل بشكل رئيسي، نيابة عن الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية، حيث تغطي مشاريع عدة مجالات في الجزائر، مثل الإدارة المستدامة للموارد الطبيعية، الحفاظ على التنوع البيولوجي، سياسة المناخ، إدارة النفايات، ترقية التقنيات والابتكارات المراعية للبيئة. وهكذا التزمت الجزائر بتحقيق "الاقتصاد الأخضر" الذي يخلق فرص العمل ويساهم في مكافحة الفقر.وأفادت وزارة الداخلية، في بيان لها، عبر حسابها على "الفايسبوك"، اليوم الخميس...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder