اقتصاد

منصة رقمية لتعزيز التعاون بين دول الجنوب

الأداة الرقمية تربط المؤسسات في 57 دولة عضو في البنك الإسلامي للتنمية.

  • 169
  • 1:09 دقيقة
الصورة: ح.م
الصورة: ح.م

تم اليوم الثلاثاء، بالجزائر العاصمة، إطلاق منصة رقمية مخصصة لتعزيز التعاون بين دول الجنوب، وذلك على هامش أشغال الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية الجارية من 19 إلى 22 مايو بالمركز الدولي للمؤتمرات "عبد اللطيف رحال". وتعد هذه المنصة التي أشرف على إطلاقها وزير المالية، عبد الكريم بو الزرد، ورئيس البنك، محمد الجاسر، أداة رقمية تهدف إلى تعزيز التعاون بين دول الجنوب، من خلال ربط مؤسسات الـ 57 دولة عضو في البنك، لتمكينها من تبادل الخبرات والمعرفة والحلول لمواجهة التحديات التنموية المشتركة. ومن خلال هذه المنصة التي يديرها البنك، يقدم المستخدمون احتياجاتهم أو عروضهم، ليتم بعد ذلك تسهي...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder