أكد وزير الاتصال، محمد مزيان، اليوم السبت بباتنة، على "ضرورة دعم الرؤى الطيبة والمبادرات الهادفة إلى تعزيز مكانة اللغة الأمازيغية في الإعلام الوطني وفقا لأحكام الدستور". وأبرز الوزير، في كلمة له، نقلتها وكالة الأنباء الجزائرية، خلال إشرافه بجامعة الحاج لخضر 1 بباتنة، على افتتاح فعاليات اليوم الدراسي الموسوم "الإعلام بالأمازيغية في الجزائر.. تثمين للتجربة واستشراف المستقبل"، والمنظم من قبل المحافظة السامية للأمازيغية، بالشراكة مع جمعية المراسلين والصحفيين الأوراس باتنة، أن التنسيق البنّاء بين مؤسسات الدولة ووزارة الاتصال "يعتبر ضرورة استراتيجية من أجل إعلام وطني يعكس التعدد الثقافي للجزائر"....
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال