قامت الشركة البحرية الايطالية "غراندي نافي فيلوشي"، اليوم الإثنين، بالتدشين الرسمي لخط بحري جديد بين مينائي بجاية وسات الفرنسي، تزامنا مع رسو السفينة البحرية "إكسلنت"، التي كانت تقل على متنها 257 مسافرا و181 مركبة. وشهد هذا الحدث حضور العديد من المسؤولين، من بينهم الأمين العام لوزارة النقل، عبد الغني دريدي، وممثلون عن بعض الشركات البحرية الوطنية والسلطات المحلية، حيث شكلت هذه المناسبة فرصة للتعريف بهذه السفينة الحديثة المخصصة للرحلات الطويلة، والتي استفادت خلال الأشهر الأخيرة من عملية تحديث دقيقة، جمعت بين التكنولوجيا المتطورة والمتطلبات التي تلبي احتياجات المسافرين الجزائريين. وقال المستشار...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال