أدى وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، علي زروقي، اليوم الإثنين، زيارة ميدانية إلى مركز تصنيع وشخصنة البطاقات النقدية، ببئر التوتة بالجزائر العاصمة، حسب ما أفاد به بيان الوزارة.وجاءت هذه الزيارة، وفق ذات البيان، لـ"الوقوف الميداني على مدى تنفيذ التعليمات المسداة من قبل الوزير بخصوص الرفع من الطاقة الإنتاجية للمركز، والتي قام اليوم بمعاينة رفعها إلى 50.000 بطاقة يوميا، إثر وضع حيز الخدمة خط إنتاج جديد مزود بأحدث التقنيات التي تستجيب لأعلى معايير السلامة والأمن".وستساهم هذه العملية، يضيف ذات المصدر، "في تسريع آجال إنجاز وتسليم البطاقات النقدية "الذهبية" التي يناهز عددها حاليا 15 مليون بط...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال