ثقافة

سلطة الضبط تحذر

دعت مؤسسات الاتصال السمعي البصري للتوقف عن الاستغلال غير القانوني للمصنفات المحمية بحقوق المؤلف.

  • 1794
  • 1:52 دقيقة
الصورة : ح.م
الصورة : ح.م

 دعت السلطة الوطنية المستقلة لضبط السمعي البصري، اليوم السبت في بيان لها، مؤسسات الاتصال السمعي البصري إلى التوقف الفوري عن الاستغلال غير القانوني للمصنفات المحمية بحقوق المؤلف، معتبرة هذه الممارسات "غير مهنية وغير أخلاقية". وقالت السلطة أنها "تلقت مراسلة من الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة تفيد بتسجيل خروقات متكررة من قبل بعض مؤسسات الاتصال السمعي البصري. ورغم الاعذارات التي وجهتها لها إلا أنها تمادت في الاستغلال غير القانوني للمصنفات المحمية بحقوق المؤلف من دون احترام للقوانين والتنظيمات المعمول بها ومن دون إبرام اتفاقيات ترخيص أو دفع المستحقات المالية المترتبة عن ذلك". وقد تب...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder