فنّد وزير الدولة، وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة، محمد عرقاب، المعلومات المتداولة بشأن "تحفظ جزائري" على قرار منظمة "أوبك+" القاضي برفع إنتاج النفط بداية من هذا الصيف. وحسب ما أفاد به بيان الوزارة، اليوم الثلاثاء، فقد أكد الوزير على أهمية القرار الذي اتُّخذ خلال اجتماع الدول الثماني الأعضاء في "أوبك+" والمنخرطة في تعديلات طوعية للإنتاج، والمنعقد بتاريخ 31 ماي 2025، والقاضي برفع العرض الإجمالي للمجموعة بمقدار 411 ألف برميل يومياً ابتداء من شهر جويلية 2025. وفي هذا الصدد، قال عرقاب: "الجزائر دعمت بشكل كامل هذا القرار الجماعي، الذي يأتي في سياق موسوم بارتفاع موسمي في الطلب العالمي على ا...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال