ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 17 يونيو/حزيران (2025)، معوضةً جزءًا من الخسائر التي لحقت بها في الجلسة الماضية، مع تصاعد التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط. وحسب ما أفادت به منصة الطاقة المتخصصة في رصد أسواق النفط عالميا (مقرها واشنطن) فإن ذلك يأتي وسط مخاوف من احتمال تصاعد الصراع الإيراني الصهيوني، مما يزيد من خطر تفاقم الاضطرابات واحتمال انقطاع إمدادات النفط من المنطقة الرئيسة المنتجة للنفط في الشرق الأوسط. وكانت أسعار النفط قد أنهت تعاملاتها، أمس الإثنين، على انخفاض بنسبة 1.5%، متراجعة عن المكاسب الضخمة التي حققتها خلال جلسة يوم الجمعة. وبحلول الساعة 05:58 صباحًا بتوقيت...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال