اقتحم مئات المستوطنين، الإثنين الفائت، المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي وقواته احتفالا بما يسمى عيد الأسابيع ”شفوعوت”، بينما تمكنت مجموعة منهم من تهريب قطع لحم إلى داخل المسجد. وحاولت مجموعة من المستوطنين، بحسب ”الجزيرة نت”، تهريب قطع من اللحم الملطخ بالدماء إلى داخل المسجد الأقصى بغرض تقديمها قرابين، غير أن يقظة حراس المسجد حالت دون تنفيذ المخطط، حيث تم التصدي لهم وإغلاق باب مسجد قبة الصخرة أمامهم لمنعهم من الوصول إليه.وأكدت دائرة الأوقاف الإسلامية بأن 985 مستوطنا اقتحموا الأقصى من باب المغاربة، وأدوا طقوسا تلمودية داخل البلدة القديمة وعند بوابات الأقصى وداخله، بينما منعت شرطة ال...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال