أفاد مسعفون داخل الكيان الصهيوني، اليوم السبت، بأن مسيّرة إيرانية أصابت مبنى في شمال الكيان المحتل، في منطقة بيسان. وأفاد جهاز الإسعاف "نجمة داود الحمراء" بأن "ضربة طائرة إيرانية مسيّرة أصابت مبنى سكنيا من طبقتين في شمال الكيان، واشتعال النيران في مبنى من طابقين". وقالت هيئة البث الصهيونية إن سلطة الإنقاذ تبحث عن عالقين تحت منزل عقب إصابته بأضرار كبيرة في بيسان إثر سقوط مسيرة إيرانية عليه. وذكرت وسائل إعلام عبرية أن طائرة إيرانية مسيرة نجحت للمرة الأولى، منذ بدء الحرب، في اختراق الدفاعات الجوية الصهيونية واستهداف مبنى في بيسان، وأدت إلى اشتعال النيران فيه دون تسجيل إصابات. دمار كبير في م...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال