شهدت دولة الاحتلال ليلة قاسية غير مسبوقة، مع إطلاق إيران نحو 200 صاروخ باليستي استهدفت العمق الكيان الصهيوني منذ التاسعة مساء أمس وحتى صباح اليوم السبت، كما أحصت القناة 12 العبرية، في واحدة من أعنف الضربات التي تتعرض لها "تل أبيب" منذ عقود، حسب ما أوردته شبكة "القدس" في تقرير لها اليوم. وقال السفير الأمريكي لدى الاحتلال، مايك هاكابي، إن الهجمات كانت "قاسية ومكثفة"، مضيفًا أنه اضطر للنزول إلى الملاجئ خمس مرات خلال الليل بسبب صفارات الإنذار ودوي الانفجارات. في الأثناء، نقلت شبكة CNN عن مسؤول صهيوني أن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يسرائيل كاتس لجآ إلى مخبأ محصن لمتابعة تطورات اله...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال