كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، اليوم الأحد، أن الكيان الصهيوني بدأ يعتمد بشكل متزايد على النساء في الصفوف القتالية الأمامية في قطاع غزة ولبنان وسوريا، نتيجة النقص الحاد في أعداد الرجال ضمن قواته المسلحة. وأوضحت الصحيفة في مقال لها بعنوان "إسرائيل تزداد اعتمادا على النساء في الخطوط الأمامية لحل مشكلة نقص الجنود"، أن النساء يشكلن الآن نحو 21% من الجنود المقاتلين في جيش الاحتلال، رغم أن العديد من المواقع القتالية الأساسية لا تزال مغلقة أمامهن. وأضافت الصحيفة أن إدماج النساء في المعارك يُعد حلا جزئيا لمشكلة النقص الكبير في صفوف الرجال. قبل هجمات 7 أكتوبر 2023، كانت النساء مدربات على...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال