العالم

رسائل نارية من طهران إلى الصهاينة

إيران أكدت أنها لم تستخدم ورقتي النفط ومضيق هرمز "ولم نلجأ لأصدقائنا بعد ولم نستخدم التقنيات الصاروخية الحديثة".

  • 10091
  • 2:01 دقيقة
موقع هجوم صاروخي إيراني في وسط الكيان الصهيوني بالقرب من تل أبيب
موقع هجوم صاروخي إيراني في وسط الكيان الصهيوني بالقرب من تل أبيب

قال عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران "إننا لم نستخدم بعد ورقة النفط، ولا ورقة مضيق هرمز، ولم نلجأ لأصدقائنا، ولم نستخدم التقنيات الصاروخية الجديدة في الحرب مع الصهاينة". وفي سلسلة تصريحات نارية، وجه اللواء محسن رضائي، وهو قائد سابق في الحرس الثوري الإيراني، رسائل واضحة للكيان الصهيوني والولايات المتحدة، مؤكدا أن إيران لا تزال تحتفظ بأوراق قوة استراتيجية لم تستخدم بعد، وأنها مستعدة لـ"معاقبة الصهاينة بشكل يجعلهم يتعلمون الأدب"، على حد تعبيره. وفي كلمة له بثتها قناة "صابرين نيوز"، قال رضائي إن "الهدف الأول للصهاينة كان إسقاط النظام الإيراني، وقد تم إحباط هذا الهدف خلال أول 48 ساعة من الموا...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder

لمعرفة المزيد حول هذه المواضيع