ذكرت وكالة أنباء فارس، في تقرير لها، أن إيران استخدمت نوعًا جديدًا من الصواريخ الباليستية في الضربات الأخيرة على الكيان الصهيوني، ومن بينها الصاروخ الباليستي الموجه من طراز "الحاج قاسم". وأكد المصدر ذاته، أن الحرس الثوري استخدم صاروخ "الحاج قاسم" الباليستي التكتيكي الموجه الذي يعمل بالوقود الصلب. وكشفت وزارة الدفاع الإيرانية عن صاروخها الجديد يسمى بـ"صاروخ الشهيد الحاج قاسم" والذي قال عنه المتحدث باسم وزارة الدفاع، العميد طلايي نيك إنه يعتبر من فئة الصواريخ الباليستية أرض-أرض ويعطي قوة خاصة لصناعة الصواريخ الإيرانية. وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع، في وقت سابق: "لدينا صواريخ سميناها بالصوار...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال