كشفت صحيفة "هآرتس" العبرية، نقلاً عن مصادر عسكرية، أن عدد الجنود في قوات الاحتلال الصهيوني الذين أقدموا على الانتحار منذ بدء العدوان على قطاع غزة بلغ 42 جنديا. وتشير أرقام صحيفة "هآرتس" الصهيونية، إلى أن 35 جنديًا انتحروا حتى نهاية عام 2024، في ارتفاع ملحوظ عن الرقم الذي أعلنت عنه إذاعة الاحتلال في مطلع يناير 2025، والذي بلغ 28 حالة انتحار، بينهم 16 من جنود الاحتياط. وأشارت الصحيفة إلى أن الاحتلال الصهيوني يتعمّد عدم الكشف عن العدد الدقيق لحالات الانتحار التي وقعت خلال العام الحالي، إلا أن المصادر العسكرية رجّحت أن 7 جنود آخرين انتحروا منذ مطلع 2025، وأن استمرار الحرب على غزة هو السبب المباش...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال