صرّح وزير الدفاع الأمريكي بيت هيغسيث، أمس الإثنين، بأن بلاده ستحمي وجودها العسكري والدبلوماسي في الشرق الأوسط بنشر "قدرات إضافية". وقال هيغسيث في حديثه لقناة "فوكس نيوز": "نحن على أهبة الاستعداد، أكدنا منذ البداية أننا موجودون بهذه المنطقة لحماية مواطنينا وقواتنا". وأكد أن القوات الأمريكية ستحمي الوجود العسكري والدبلوماسي الأمريكي المنتشر في منطقة الشرق الأوسط، وذلك على خلفية الاشتباك الراهن بين إيران والكيان الصهيوني. وذكر وزير الدفاع أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لا يزال يأمل في السلام بين الكيان وإيران والتوصل إلى اتفاق في الشأن النووي. وفي منشور على منصة "إكس" وجه هيغسيث بنشر "قدرات...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال