تعرض نشطاء صحراويون لاعتداء عنيف من قبل قوات الاحتلال المغربية، في مدينة العيون، أمس، على إثر مشاركتهم في لقاء نظم لإحياء الذكرى الـ 55 لانتفاضة الزملة التاريخية، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الصحراوية (واص)، اليوم الجمعة. وأوضحت الوكالة، نقلا عن مصدر حقوقي صحراوي، أنه "وعلى الرغم من المنع الذي تفرضه سلطات الاحتلال المغربي على تجمعات الصحراويين، نظم النشطاء لقاءهم لتكريم إرث انتفاضة الزملة، التي تشكل لحظة حاسمة في نضالهم من أجل الحرية". وأضافت أنه خلال الاجتماع، أكد المشاركون في اللقاء أن هذه الذكرى تظل ركيزة من ركائز المقاومة الصحراوية ومنبع إلهام في كفاحهم المستمر من أجل تقرير المصير والاست...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال