العالم

لا ارتفاع في مستويات الإشعاع بمنشآت إيران النووية

لم يتم إلى حدّ الآن تسجيل أي تلوث إشعاعي عقب الهجوم الأمريكي الذي استهدف أهم المنشآت النويية الإيرانية.

  • 1443
  • 1:02 دقيقة
صورة للأقمار الصناعية تظهر منشأة فوردو النووية في إيران. الصورة: ح.م
صورة للأقمار الصناعية تظهر منشأة فوردو النووية في إيران. الصورة: ح.م

أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، اليوم الأحد، عدم تسجيل ارتفاع في مستويات الإشعاع بالمنشآت النووية في إيران بما فيها منشأة "فوردو" في أعقاب الضربات الأمريكية فجر اليوم. وأوضحت الوكالة في منشور لها على حسابها في منصة إكس، أنها لم تتلق أي بلاغ بعد بشأن رصد أي ارتفاع في مستويات الإشعاع بالمنشآت النووية الإيرانية. وأضافت أن ستجري تقييمات إضافية للوضع في إيران مع توفر المزيد من المعلومات. العالم 22-06-2025 01:07 ترامب...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder