توعد الجيش الإيراني، اليوم الاثنين، الولايات المتحدة الأمريكية بـ"رد حازم" بعد تدخلها كطرف في الحرب الصهيونية ضد إيران، بقصف المنشآت النووية للبلاد، في وقت أكد نائب وزير الخارجية أنّ إيران ستتابع تخصيب اليورانيوم "لأجل أغراض سلمية واحتياجات البلاد". وقال القائد العام للجيش، أمير حاتمي، في اجتماع مع القادة العسكريين، وفق مقطع مصور بثه التلفزيون الإيراني: "إننا خلال تاريخ إيران شاهدنا مرارا جرائم أمريكا، وفي كل مرة ارتكبوا جريمة تلقوا ردا حازما، وهذه المرة أيضا سيحدث الأمر نفسه"، مشددا على أنّ القوات المسلحة الإيرانية تقاتل حاليا "لأجل النصر". بدوره، قال رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال