أعلنت اللجنة الدولية لكسر الحصار على غزة، اليوم الأحد، أن سفينة "مادلين" التي انطلقت من إيطاليا لكسر الحصار على القطاع الفلسطيني، اجتازت مناطق بالساحل المصري وتقترب أكثر من القطاع. وقالت اللجنة التي تمثل أحد منظمي الرحلة عبر حسابها بمنصة "إكس": "اجتزنا مدينة الإسكندرية شمالي مصر، وخلال ساعات سنكون شمالي مدينة المنصورة.. متجهين إلى غزة". وأشارت اللجنة إلى أن "الساعات القادمة هي الساعات الأكثر أهمية في رحلتنا إلى غزة". وشاركت ريما حسن، النائبة الفرنسية في البرلمان الأوروبي الموجودة على متن السفينة، صورا للإبحار، وذلك في منشور لها، الأحد، عبر حسابها على "إكس". وقبل أيام، قالت هيئة البث العبرية...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال