العالم

مستشفى العودة بغزة يناشد..

اندلاع حريق بمستودع الأدوية نتيجة قصف الاحتلال.

  • 292
  • 1:10 دقيقة
الصورة: ح. م
الصورة: ح. م

ناشدت إدارة مستشفى العودة، شمالي قطاع غزة، اليوم الجمعة، المؤسسات الأممية التدخل لإخماد حريق مشتعل منذ يوم أمس الخميس بمستودع الأدوية، جراء قصف الاحتلال الصهيوني.وطالبت الإدارة "اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومنظمة الصحة العالمية والمؤسسات الأممية ذات الصلة بالتدخل الفوري".كما دعت إلى ضرورة التنسيق العاجل مع الدفاع المدني بغزة للتوجه مجددا إلى مستشفى العودة في منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا. وأكدت أن النيران "لا تزال مشتعلة في مستودع الأدوية داخل المستشفى"، محذرة من أن استمرارها "يُنذر بتفاقم الكارثة الصحية ويُهدد حياة المرضى والطواقم الطبية".وأعلنت إدارة مستشفى العودة، أمس الخميس، أن جيش الاحت...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder