كشفت وكالة "بلومبيرغ"، اليوم الجمعة، أن إيران تمكنت من الولوج إلى كاميرات المراقبة الخاصة في الكيان الصهيوني، بهدف جمع معلومات استخباراتية فورية عن خصمها. وقد صدر، هذا الأسبوع، تحذير صارم من رافائيل فرانكو، نائب المدير العام السابق لمديرية الأمن السيبراني الوطني في الكيان الصهيوني، والذي يدير حاليا شركة "كود بلو" المتخصصة في إدارة أزمات الأمن السيبراني، إذ قال: "نعلم أن الإيرانيين حاولوا خلال اليومين أو الثلاثة الماضية الاتصال بالكاميرات لفهم ما حدث، وأين أصابت صواريخهم، من أجل تحسين دقتها". وأكد متحدث باسم مديرية الأمن السيبراني الوطني في الكيان، وهي هيئة حكومية، أن الكاميرات المتصلة بالأنت...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال