العالم

إيران تمهل "عملاء إسرائيل" حتى الأحد المقبل

في محاولة لتفكيك شبكات التجسس التابعة لـ"الموساد" في البلاد.

  • 10921
  • 0:46 دقيقة
صورة: ح.م
صورة: ح.م

أمهلت إيران، اليوم الجمعة، عملاء إسرائيل داخل إيران ومن وصفتهم بـ "المغرّر بهم من قبل إسرائيل"، حتى يوم الأحد المقبل، لتسليم أنفسهم والاستفادة من العفو. وقال المجلس الأعلى للأمن القومي في إيران - في بيان أوردته وكالة "تسنيم" الإيرانية للأنباء - إن "يوم الأحد المقبل، هو الموعد النهائي أمام جميع الأشخاص الذين تم استدراجهم أو التغرير بهم من قبل الكيان الإسرائيلي، سواء بوعي أو من دون وعي، وبأي دافع كان، ممن تورطوا في تعاون بسيط ظاهرياً دون نية خيانة، ووجدوا أنفسهم في موقف حرج مع بدء العدوان الإسرائيلي على البلاد". وأضاف البيان: "أن هؤلاء، ممن التحقوا بعناصر العدو أو عملائه في ظروف الحرب، وتعرضوا...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder