أغلقت شرطة الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الجمعة، المسجد الأقصى حتى إشعار آخر، فور إعلان الجبهة الداخلية للاحتلال حالة طوارئ في البلاد.وقال شهود عيان، بحسب المركز الفلسطيني للإعلام، إن شرطة الاحتلال اقتحمت ساحات المسجد الأقصى بعد صلاة فجر اليوم، ومنعت المصلين من التواجد في ساحاته.كما اقتحمت شرطة الاحتلال المصليات في المسجد الأقصى، وأخلت المصلين من داخلها، وأغلقت بوابات المسجد. وتأتي هذه الإجراءات الصهيونية في ظل تفاقم غير مسبوق للأزمة الإنسانية في غزة، خاصة منذ أن أغلقت قوات الاحتلال جميع المعابر في 2 مارس الماضي، وسط استمرار حربها المدمرة على القطاع منذ 7 أكتوبر 2023.وأدى هذا العدوان المستمر من...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال