طالب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إسرائيل بعدم إلقاء المزيد من القنابل على إيران، محذرا من أن ذلك سيمثل انتهاكا لوقف إطلاق النار الذي يسعى للتوصل إليه بين البلدين. وقال ترامب، اليوم، للصحفيين، قبل مغادرته لحضور قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو): "إيران وإسرائيل انتهكتا وقف إطلاق النار الذي أعلنته قبل ساعات. لست راضيا عن إيران أيضا، لكنني حقا لست راضيا عن إسرائيل". وشدد ترامب على أن "قدرات إيران النووية انتهت، ولن تعيد بناء برنامجها النووي أبدا.. منشأة فوردو تم تدميرها، وطيارونا قاموا بعمل عظيم في منتصف الليل في الظلام.. ذلك المبنى تلاشى"، مشيرا إلى أن "الأمور تتحسن في الشرق الأوسط". وفي منشور...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال