العالم

غزة: 52 شهيدا في مجازر جديدة للاحتلال

جرائم الحرب تتواصل في محيط المصائد الصهيو - أمريكية تحت غطاء المساعدات الإنسانية.

  • 317
  • 1:12 دقيقة
الاحتلال يمارس أشد أنواع التقتيل والتجويع في حق الشعب الفلسطيني الأعزل. الصورة: رويترز.
الاحتلال يمارس أشد أنواع التقتيل والتجويع في حق الشعب الفلسطيني الأعزل. الصورة: رويترز.

ارتكب جيش الاحتلال الصهيوني، اليوم الخميس، جرائم حرب جديدة بحق المدنيين العزل في قطاع غزة، أسفرت عن ارتقاء 52 فلسطينيا، بينهم 22 من منتظري المساعدات وسط القطاع.  ووفق ما أفادت به مصادر طبية لوسائل الإعلام الفلسطينية، فإن مستشفيي العودة وشهداء الأقصى استقبلا 16 شهيدا وعشرات المصابين جراء إطلاق جيش الاحتلال الرصاص وقنابل على منتظري مساعدات قرب مركز توزيع بمحيط محور نتساريم، وسط غزة. وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال المتمركزة بمحيط محور نتساريم فتحت نيران رشاشاتها اتجاه مئات الشبان الذين تجمعوا انتظارا لفتح مركز المساعدات الأمريكي. وأضافوا أن مسيّرات للاحتلال ألقت عددا من القنابل اتجاه الش...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder