أفادت وسائل إعلام إيرانية، مساء اليوم الإثنين، أن الكيان الصهيوني قصف مقر الإذاعة والتلفزيون في طهران. وأظهرت صور نشرها الإعلام المحلي تصاعد الدخان الكثيف بعد قصف طيران الاحتلال على التلفزيون الرسمي ما أدى إلى انقطاع البث لعدة دقائق. ⚡️Scenes from the building that was targeted a short while ago pic.twitter.com/uglz6QAzDv — War Monitor (@WarMonitors) June 16, 2025 كما انتشر شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بين لحظة القصف عندما كان التلفزيون يبث برنامجا على المباشر. وحسب وسائل إعلام إيرانية فقد "أدى العدوان الصهيوني إلى استشهاد عدد من موظفي التلفزيون الإيراني". وفي بيان له، وصف...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال