الوطن

إشراك الشباب في الحملة الوطنية لمكافحة حرائق الغابات

تشكيل لجنة وطنية لمتابعة تنفيذ الحملة التحسيسية الخاصة بمكافحة حرائق الغابات على مستوى كامل ولايات الوطن.

  • 135
  • 0:51 دقيقة
صورة: ح.م
صورة: ح.م

أعلن وزير الشباب مصطفى حيداوي عن تشكيل لجنة وطنية لمتابعة تنفيذ الحملة التحسيسية الخاصة بمكافحة حرائق الغابات على مستوى كامل ولايات الوطن. تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية وزارة الشباب لتعزيز دور الشباب في حماية البيئة، من خلال تنظيم برامج تربوية وتوعوية مستمرة وفعالة، تشمل المخيمات الصيفية والنوادي الشبانية، بهدف نشر ثقافة الحفاظ على الغابات والحد من المخاطر البيئية. وأكد الوزير، خلال انطلاق الحملة الوطنية من مركز التخييم بقوراية في تيبازة، اليوم السبت، أن الوزارة تضع الشباب في صلب جهود الوقاية من الحرائق، وذلك عبر إشراك الجمعيات الشبانية والهيئات المحلية في نشاطات تحسيسية وتربوية تهدف إلى...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder