أقلع الوفد الجزائري المشارك في قافلة الصمود، من تونس عائدا إلى الجزائر، بعد ليلة قضاها في العاصمة تونس، حيث كان هناك احتفاء كبيرا بالقافلة وبالمشاركة الجزائرية. ويتوقع أن تتوقف القافلة في محطتين بعد الدخول إلى الجزائر في طريقها إلى العاصمة، حيث سيكون هناك استقبال شعبي في كل من مدينة القالة، ثم في مدينة سطيف، على أن تصل مساء الغد إلى العاصمة الجزائرية. وقال عضو تنسيقية قافلة الصمود، النائب في البرلمان يوسف عجيسة، لـ " الخبر" إن "المشاركة الجزائرية كانت بارزة وفاعلة، وبعودة القافلة إلى الجزائر، فإن هذا يفتح الباب للتفكير في مبادرات أخرى في المستقبل". وأضاف عجيسة "القافلة ساهمت في إعادة التعب...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال