تضمن العدد الأخير (32) من الجريدة الرسمية، الصادر بتاريخ 28 ماي الجاري، مراسيم رئاسية تقضي بإنهاء مهام عدد من السفراء فوق العادة والقناصلة. وحسب المرسوم الرئاسي الموقع بتاريخ 23 ذي القعدة 1446 هجرية، الموافق لـ21 ماي 2025، فقد تم إنهاء مهام سفير الجزائر في طرابلس، سليمان شنين. كما تم إنهاء مهام سفير الجزائر في الكونغو، محمد يزيد بوزيد. وتم أيضا إنهاء مهام سفير الجزائر في طوكيو، فريد بولحبال. كما تم إنهاء مهام سفير الجزائر لدى المجر، عبد الحفيظ علاهم. وتم كذلك، إنهاء مهام سفير الجزائر بموريتانيا، محمد بن عتو. وتم أيضا، إنهاء مهام سفير الجزائر بأنقرة، عمار بلاني، وإحالته إلى التقاعد. كما تم إ...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال