تعلم مديرية الموارد البشرية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي كافة الأساتذة المحاضرين قسم "أ"، بافتتاح الدورة الثانية والخمسين للجنة الجامعية الوطنية للترقية إلى رتبة أستاذ، المعروفة برتبة بروفسور.وتطبيقا لأحكام المادة 50 من المرسوم التنفيذي رقم 08-130 المؤرخ في 03 ماي 2008 المتضمن القانون الأساسي للأستاذ الباحث، المعدل والمتمم، بإمكان الأساتذة المحاضرين قسم "أ" الذين يثبتون خمس سنوات خدمة فعلية بهذه الصفة، تقديم ترشحهم.كما ينهى إلى علم كافة المترشحين بأن القبول العلمي لملفات الترشح يخضع للمعايير الدنيا، حسب ميدان تكوين المترشح، وذلك بعد تحقيقه لأحد الاختيارات المحددة، أما بالنسبة للأعمال ال...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال