حلّ وزير الدولة، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية، أحمد عطاف، اليوم ببروكسل، عاصمة مملكة بلجيكا، للمشاركة في أشغال الاجتماع الثالث لوزراء خارجية الاتحاد الإفريقي والاتحاد الأوروبي، المزمع عقده يوم غد 21 ماي 2025، حسب ما أفاد به بيان للخارجية. وحسب البيان، ستنصب أشغال الاجتماع الوزاري على تقييم التقدم المحرز في تنفيذ مخرجات القمة السادسة بين الاتحاد الإفريقي والاتحاد الأوروبي، التي التأمت شهر فيفري 2022 ببروكسل، لاسيما ما أفضت إليه هذه القمة من التزامات ترمي إلى تعزيز الشراكة الإفريقية - الأوروبية في المجالات المتعلقة بالسلم والأمن والتنمية المستدامة في مختلف أبع...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال