عقد وزير الدولة، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية، أحمد عطاف، اليوم الأحد، بإسطنبول، لقاء ثنائيا مع وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، وذلك على هامش أشغال الدورة الحادية والخمسين لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي، حسب ما أفاد به بيان للوزارة. وأضاف البيان أن اللقاء تناول "مستجدات العدوان المتواصل على الجمهورية الإسلامية الإيرانية وتداعياته على السلم والأمن في الشرق الأوسط، حيث جدد الوزير أحمد عطاف، بهذه المناسبة، التعبير عن موقف الجزائر وكذا تأكيد التزامها من موقعها كعضو غير دائم بمجلس الأمن بالعمل من أجل تكريس النهج السياسي والسلمي الذي يستند إلى أحكا...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال