استقبلت كاتبة الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية، المكلّفة بالشؤون الإفريقية، سلمة بختة منصوري، اليوم الخميس، بمقر الوزارة، السفراء المعتمدين لدى الجزائر لكل من جمهورية أنغولا، توكو دياكينجا سيراو، وجمهورية البروندي، إليزابت موغيراسوني، والمملكة العربية السعودية، عبد الله بن ناصر البصيري، وجمهورية أوغندا، جون كريسوستوم الينتوم نسامبو، وذلك في إطار زيارات مجاملة. وحسب ما أفاد به بيان لوزارة الخارجية، فقد "شكلت هذه اللقاءات مناسبة لتبادل الرؤى حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين الجزائر وهذه الدول الشقيقة، من خلال تفعيل آليات التعاون القائمة والتأكيد على أهمية تنسيق المواقف إزاء التحديات الراهنة ا...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال