أكد ممثل الوكالة الوطنية لأمن الأنظمة المعلوماتية، إكلف رابح نسيم، أن "أخطر التهديدات التي يفرزها التحول الرقمي في الجزائر، تتمثل في الهجمات السيبرانية المدعومة من قبل دول، والتي تهدف إلى الاستعلام، وتوجيه الرأي العام، ونشر المعلومات المضللة والتجسس". وجاء تصريح إكلف، اليوم الإثنين، خلال اليوم الإعلامي المنظم بالعاصمة، بمناسبة الإعلان عن الاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي، تحت إشراف الوزيرة المحافظة السامية للرقمنة. الوطن 12-05-2025 11:12...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال