الوطن

الجزائر تحتفل بيوم إفريقيا

تم أمس الإثنين بقصر الثقافة مفدي زكرياء، افتتاح معرض الثقافة والفنون الإفريقية.

  • 547
  • 1:05 دقيقة
الصورة: ح.م
الصورة: ح.م

أشرفت كاتبة الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية، المكلفة بالشؤون الإفريقية، سلمة بختة منصوري، على افتتاح معرض الثقافة والفنون الإفريقية، المنظم أمس بقصر الثقافة مفدي زكريا، وذلك بحضور الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية، لوناس مقرمان، وعميدة السلك الدبلوماسي الإفريقي، سفيرة جمهورية ناميبيا، باندوليني كاينو شينجينج. وحسب ما أفاد به بيان لوزارة الشؤون الخارجية، فإن هذه التظاهرة تندرج في إطار الاحتفال بيوم إفريقيا، المصادف لـ 25 ماي 2025، وقد شهدت مشاركة واسعة لعدد من البعثات الدبلوماسية الإفريقية المعتمدة بالجزائر، التي عرضت منتوجات من صناعاتها التقليدية، إلى جانب تقديم نماذج من تراثها الثقافي وأطب...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder