وقف وفد من لجنة المالية والميزانية، بالمجلس الشعبي الوطني، أمس الخميس، على الوضع البيئي المتدهور بقناة ريغ بولاية المغيّر، الناجم عن ارتفاع منسوب مياه الصرف الصحي. وحسب ما أفاد به بيان للمجلس، اليوم الجمعة، فقد تم ذلك خلال زيارة استعلامية إلى ولاية المغير، ترأسها بغداد بن عمارة، والتي خصصت لتقييم الوضع التنموي والبيئي والعقاري بالمنطقة. وأوضح بيان المجلس أن الوضع البيئي الراهن بات يشكل تهديدا مباشرا للنشاط الفلاحي الحيوي في الولاية، فضلا عن تداعياته الخطيرة على الصحة العمومية ونوعية الحياة للسكان. وفي هذا السياق، "أعرب النواب عن بالغ قلقهم إزاء التدهور البيئي المتسارع، مطالبين بالتدخل العاج...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال