عبرت المجموعة البرلمانية لحركة مجتمع السلم، عن أسفها للتصريح "غير الموفق" لوزير الاتصال، ورده بطريقة "غير لائقة على النائب المحترم عبد السلام بشاغا". واعتبرت المجموعة في بيان لها، اليوم، أن تصريحات الوزير "تعدٍّ صارخ وغير مقبول" على ممثلي الشعب و"تجاوز يفتقر لثقافة الدولة ومؤسساتها". وارتأت الكتلة أن التصريحات فيها "خروج عن الطابع المؤسساتي، وتجاوز في حق الرقابة النيابية التي مارسها النائب وفقا للصلاحيات التي يخولها له الدستور والأنظمة ذات العلاقة بالعمل النيابي". وأوضح البيان أن النائب عبد السلام بشاغا كان في مداخلته يعلق على تقرير تلفزيوني بُث يوم 2 ماي 2025، بينما ذهب الوزير إلى تقديم وق...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال