أشرف وزير التعليم العالي والبحث العلمي كمال بداري، أمسية اليوم الإثنين 16 جوان 2025، بمقر الوزارة، وبحضور إطارات الوزارة، ورؤساء الندوات الجهوية للجامعات عن بعد، على مراسم تسليم واستلام مهام الأمين العام للوزارة، بين توفيق قندوزي، بصفته الأمين العام الجديد للوزارة، و عبد الحكيم بن تليس، المحال على التقاعد، كما تم تعيين عبد الكريم تفرقنيت، كمكلف بتسيير شؤون ديوان الوزير.
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال