أشرف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، إبراهيم مراد، صباح اليوم، بمقر الوزارة، على تنصيب لجنة التحقيق الخاصة بالحادث المأساوي الذي وقع في الملعب الأولمبي 5 جويلية مساء السبت الماضي، عقب المباراة التي جمعت بين نادي مولودية الجزائر ونظيره نجم مقرة، والذي أدى إلى وفاة ثلاثة مناصرين وإصابة عدد آخر بجروح متفاوتة. وحسب بيان وزارة الداخلية، تضم اللجنة ممثلين عن وزارات الداخلية والعدل والسكن والرياضة بالإضافة إلى المصالح المختصة التابعة لقيادة الدرك الوطني والمديرية العامة للأمن الوطني وهيئة المراقبة التقنية للبنايات، ومسؤولي نادي مولودية الجزائر. وستعنى هذه اللجنة، التي تم تشكيلها...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال