أصدرت نيابة محكمة سيدي امحمد بالعاصمة، اليوم الأحد، بيانا كشفت من خلالها معالجة مصالح أمن الجيش لقضية خطيرة على مستوى اليزي. وبعد أيام من توقيف مجموعة وبحوزتها أسلحة حربية وكمية من المهلوسات فاقت نصف مليون قرص مهلوس بأقصى الجنوب، تم معالجة قضية مماثلة. فحسب ما أفاد به بيان الجهة القضائية، فتم توقيف 5 أشخاص وبحوزتهم عتاد حربي ثقيل يتمثل في رشاش من نوع FMPK وآخر من نوع FAL و1516 طلقة من الذخيرة الحربية الحية، أربعة مخازن للذخيرة، أربعة أجهزة للاتصال عن بعد، بالإضافة إلى حجز مركبتين رباعيتي الدفع. وأضاف البيان، أنه تم أيضا حجز 1.238.445 كبسولة من الأقراص المهلوسة. وأشار البيان: "وعلى إثر الت...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال