الوطن

سائقو "الطاكسي" يتسلّمون أول دفعة من سيارات "فيات"

حصة شهرية تضم 50 سيارة لتجديد أسطول سيارات الأجرة.

  • 1579
  • 1:16 دقيقة
الصورة: حمزة كالي "الخبر"
الصورة: حمزة كالي "الخبر"

تسلّمت نقابة سائقي سيارات الأجرة، اليوم الثلاثاء، أول دفعة من سيارات "فيات" المصنعة من طرف "ستيلانتيس الجزائر". وأشرف وزير النقل، السعيد سعيود، صباح اليوم، على مراسم تسليم الدفعة التي تضم 50 سيارة من ذات العلامة "فيات" لفائدة سائقي سيارات الأجرة، في إطار اتفاقية الشراكة المبرمة بين النقابة والشركة المصنعة. وجرى تسليم الحصة، التي ستتبعها حصص أخرى لتدعيم القطاع، خلال حفل نظم بفندق ماركير في باب الزوار بالعاصمة، وذلك بحضور عدد من مسؤولي القطاع وممثلي الشركة المصنعة. وفي كلمة له بالمناسبة، أكد وزير النقل، السعيد سعيود، أن هذه "الصفقة" تأتي في إطار جهود وزارة النقل لتجديد أسطول النقل الحضري وتحس...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder

لمعرفة المزيد حول هذه المواضيع