أشرف وزير الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري، يوسف شرفة، ووزير النقل، السعيد سعيود، اليوم الثلاثاء، بميناء الجزائر العاصمة، على الانطلاق الرسمي لحملة صيد التونة الحمراء لسنة 2025، بالإضافة إلى تدشين سفينتين محليتي الصنع ستشاركان ضمن أسطول يضم 39 سفينة في حملة الصيد. وتعد السفينتان المخصصتان للصيد في أعالي البحار، واللتان تم تدشينهما خلال هذا الحدث، الأكبر على المستوى الوطني، حيث يبلغ طولهما 42 مترا، بنسبة إدماج محلي تفوق 75 بالمائة، حسب الشروحات المقدمة. وتحمل السفينة الأولى اسم "زمالة الأمير عبد القادر"، وقد أنجزتها مؤسسة "سي أم أر نافال" لبناء وصيانة السفن، بعرض يبلغ 10 أمتار، وحمولة إ...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال