38serv
قامت المؤسسة الجزائرية “دار الدواجن” بتوسيع شبكتها عبر فتح نقاط بيع وتوزيع لمنتجاتها، في سياق الانتشار والتموقع عبر عدد من المناطق. فبعد وهران وتلمسان، قام مسؤولو الشركة المتخصصة في تربية وتحويل الدواجن، بفتح نقطة بيع جديدة، في إطار عملية انتشار ستشمل 30 نقطة رئيسية عبر التراب الوطني، لتوفير المنتجات التي تضمنها المؤسسة الجزائرية.وتوفر الشركة منتجات جاهزة على أساس أن المنتوج الرئيسي هو الدجاج، مع توفير سلسلة إنتاجية بداية من تربية الدواجن والمذابح، إلى غاية تحضير الأطباق الجاهزة القابلة للتوزيع.وسطر القائمون على المؤسسة الجزائرية برنامجا يرمي إلى إقامة سلسلة وطنية للقصابة المتخصصة في الدواجن دون وسائط، تزاوج بين السعر والنوعية، حيث يرتقب أن يتم فتح فروع في غليزان والعاصمة وسطيف وقسنطينة وبجاية، تضاف إلى النقاط المتواجدة حاليا، لتطبيق المبادئ المعتمدة من قبل الشركة الجزائرية، منها الشفافية وقابلية متابعة المنتوج على كامل السلسلة وتوفير منتوج بأسعار تنافسية وبنوعية وجودة.وتوفر الشركة منتجات بمدخلات ومواد أولية محلية، مع الحرص على احترام كافة المقاييس المتعلقة بالتحضير والحفظ والرعاية الصحية والنظافة والسلامة، ما يكسب المنتوج ضمانا للمستهلك النهائي، فضلا عن اعتماد سياسة جوارية من خلال فتح سلسلة من المحلات ونقاط البيع، ضمانا للتواصل ولسمعة العلامة.
مقال مؤرشف
هذا المقال مؤرشف, يتوجب عليك الإشتراك بخطة الممتاز+ لتتمكن من الإطلاع على المقالات المؤرشفة.
تسجيل الدخول باقة الاشتراكات