38serv
رفض مسؤول بمؤسسة سونلغاز في الشلف، استقبال مواطن لطرح انشغاله. والأكثر من ذلك، قام بطرده من مكتبه في اليوم المخصص للاستقبال، لا لشيء، إلا لأن المواطن “المسكين” طلب من المسؤول المذكور الحديث معه باللغة التي يفهمها بدل لغة أجنبية كان يتحدث بها مسؤول سونلغاز. وقد أثار هذا التصرف استياء بقية المواطنين الذين قصدوا هذه المؤسسة العمومية لطرح مشاكلهم في الجزائر المستقلة، إلا أن لغة التواصل أصبحت مفقودة بها لعدة اعتبارات.
مقال مؤرشف
هذا المقال مؤرشف, يتوجب عليك الإشتراك بخطة الممتاز+ لتتمكن من الإطلاع على المقالات المؤرشفة.
تسجيل الدخول باقة الاشتراكات