38serv
عقد الوكيل “صيدا” ممثل علامة “سيتروان” في الجزائر ندوة صحفية أبان من خلالها، باتريك كوتيليي، المسؤول الأول عن العلامة، عن تطورها في السوق الجزائري، حيث أضحت ضمن العلامات العشر الأساسية في السوق. وأشار المسؤول الأول عن العلامة إلى أن هذه الأخيرة تمثل حصة سوق بأكثر من 3 في المائة، وأن عمليات الاستبيان والتحقيق الذي أجراها بينت مستوى خدمات عالية ورضا مقبول، في وقت يرتقب أن يتم دعم العمل الذي تقوم به العلامة هذه السنة، من خلال إطلاق برنامج “ايفو” الذي يرتكز على الاستماع أكثر للزبون والشفافية في التعامل، والالتزام لديه. ومن بين الإجراءات المعتمدة، منح مجاني لكافة الأشغال التي لا يصادق عليها الزبون من قبل، وتنظيف السيارات قبل خروجها من الخدمات ما بعد البيع، واستدعاء الزبائن غير الراضين. بالمقابل، أكد ارنو بيلوني، مدير التسويق والاتصال لـ«سيتروان”، على التزام العلامة عالميا، مشيرا إلى أن “سيتروان” قامت بتسويق سنة 2015 أكثر من 1.2 مليون وحدة بنسبة نمو إيجابية بلغت 5 في المائة مقارنة بـ2014. كما كشف مسؤولو “سيتروان” عن مفهوم “ايركروس” الذي يعتبر مقاربة جديدة للعلامة، سيتم ترسيخه مستقبلا عبر عدد من النماذج بداية بسيارة “بيكاسو سي 4” و”كاكتوس سي4” أيضا، من خلال إضفاء خصائص تميز النموذج. وتم الكشف أيضا عن نظام “استشاري لسيتروان”، وهو نظام تنقيط على شبكة الأنترنت يتم وضعه في متناول الزبون، يعتمد لأول مرة في الجزائر لرفع مردودية ومستوى خدمات نقاط بيع “سيتروان”.
مقال مؤرشف
هذا المقال مؤرشف, يتوجب عليك الإشتراك بخطة الممتاز+ لتتمكن من الإطلاع على المقالات المؤرشفة.
تسجيل الدخول باقة الاشتراكات