38serv
تبث على أثير الإذاعات وفضائيات مغربية، منذ أيام، ومضة إشهارية ترويجية لمنتوج أحد البنوك والمصارف المغربية، وهو أمر طبيعي وعادي.. غير الطبيعي هو التوظيف الحرفي للحن أغنية رياضية شهيرة لفرقة “البحّارة” الجزائرية، لطالما ردّده الأنصار في مختلف الملاعب الجزائرية، منتصف الثمانينيات من القرن الماضي، الأمر الذي لا يمكن أن يوصف إلا بالقرصنة الفنية.. مع الإشارة إلى أن مؤسسات مغربية لجأت مؤخرا لشخصيات فنية جزائرية لترويج منتوجاتها على غرار عقد الكوميدي عبد القادر “السكتور” مع شركة اتصالات مغربية.
مقال مؤرشف
هذا المقال مؤرشف, يتوجب عليك الإشتراك بخطة الممتاز+ لتتمكن من الإطلاع على المقالات المؤرشفة.
تسجيل الدخول باقة الاشتراكات