38serv

+ -

 لم يتجرع مرق عقاري من تلمسان المعاملة السيئة التي تلقاها من طرف مدير عام أحد البنوك العمومية، الذي راح يهينه ويسمعه كلاما جارحا، رغم أن المرقي يعتبر ”زبونا هاما” لدى البنك، حيث أكد أنه لم يفهم هذا التصرف القبيح من مسؤول سام في الدولة، من المفروض أن يكون مثالا وقدوة. وقال هذا المرقي إنه في الوقت الذي دفع للبنك أربعة ملايير كديون مترتبة عنه، وكان ينتظر ردا إيجابيا من المدير، راح هذا الأخير ينعته بأوصاف خادشة، ليقسم هذا المرقي على أن لا يترك الأمر يمر بسلام.

مقال مؤرشف


هذا المقال مؤرشف, يتوجب عليك الإشتراك بخطة الممتاز+ لتتمكن من الإطلاع على المقالات المؤرشفة.

تسجيل الدخول باقة الاشتراكات